الجدار الحر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجدار الحر

5 مشترك

صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط

حيدره
    حيدره

صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط Empty صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط

مُساهمة  حيدره السبت أغسطس 08, 2009 11:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    من المحطة العالمية لتجارة الصناديع احييكم وانقل لكم تحياتي كل صندوع
    البالتوك هذا البرنامج اللعين والله يهجم بيت الي سواه بيه كل نمونة يبوووووو واحد ابالك جرو اجرب مبلل بمطر ربيع هل نمايم الي على اساس هما هم وطنيين وهم كتاب وطنيين يطلعون علينا كل يوم بشغله وحدة منهم فار ياكل جبن ويشرب نفط وراها والاخرى رايات حمر وانوب نرد ردود على لحية السيد حسن نصرالله وعلى هل منوال هل مساكين مايعرف شيسوون حتى يغطون على حقيقتهم المرعبة والمتكونة من مجموعة عقد وامرض نفسية واجتماعية
    واحد من هل نمايم مسمي نفسه ضرغام هل ضرغام الاكشر ماشايف بهل دنيا غير نفسه صحيح ياضرغام انت فجرت سبعطعش تموز وانت ضربت لجمن قبل الضاري وانت هسا دا تطرد بالامريكان بس لازم تكون شوي متواضع بويا ثم على شنو هل نفخة الجذابية شو انت اولك وتاليك لطام مقنع تقيوي درجة اولى دايح باوربا وتنتظر المعوانات الاجمتاعية بويا مدد على كد غاطك ولاتناطح جبل بكرون من طين ترا تنكسر ركبته وانوب تمشي هم اعمى وهم ركبتك مكسورة ثم تعال جاي جا وين اكو بعث هسا باوربا حتى تثبرنا على انه انت عضو قيادة ب و دا تنسق وي الحكومات الاوربية بويا انت شارد من عشرين سنة واحلف بالعظيم انت مالك علاقة بالبعث لا من قديم ولا من جديد وان كنت كذلك كلي حرفين من اسم اخر عضو قيادة الان (كلت حرفين حتى ماتكول يريد يكشف اسماء) لانه لو كنت بعثي اكيد تعرف يا مسيجين كافي اتجذب علينا واطير فياله ترا ثبرتنا وريحتك حيل سدت خشومنا من الله لاينطيكه العافية على كولة مخرج الافلام الخلاعية ابو الكر
    رباب
    رباب

صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط Empty رد: صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط

مُساهمة  رباب الأحد أغسطس 09, 2009 3:37 am

عبالي بس اني قرفانه من نفخة ضرغام الكذابه هم اوباما ماشايف روحه بكده والحلو وين مايروح ضرغام يجيبله واحد كلما يكول كلمه يصفقله ويحييه ويحطله تيجان والله صارت عندي حساسيه من الورود والتيجان يوم يحطون ورود ويوم يدزون شتايم لبعظهم وللبنت يكولولها اختي وتاج راسي وهمه بداخلهم الله يعلم
    yazed
    yazed

صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط Empty رد: صندوع الفئران اكلة الجبن وشاربة النفط

مُساهمة  yazed الإثنين أغسطس 10, 2009 4:29 am

ولو انت ياخويا حيدرة تتهمني كاتل ابنك وانا وياك على خلاف طول عمرنا بس احنا نحبك ونحب ابنك
    نرجع لسالفتنا انا وياك من ذاك اليوم مختلفين بكل شي ولكن هل يوم اتفقنا على مقالتك هاي بشأن الصندوع
    صندوع هل عجي المثبور مايعرف شيسوي بنفسه مرة لطام مرة بعثي مرة ناصح مرة قليل ادب لدرجة مقرفة مرة رايات حمر يبووووو عليك ياصنودع يافاين الحظ شكد تافه انتا
    يا خايب انت كاعد مدري وين شجابك على هل حجي تنطح جبل وترد تنطح حايط سمنت لك دا اكعد واسكت واحترم نفسك مو انهانيت لدرجة مقالاتك كامت تنشال وتنشمر بتنكة الوسخ مال تواليت البالتوك
    ما ريد اطول خويا حيدرة عليك بس اكلك عاشت ايدك من تشخص هيج نماذج مريضة وتنطيها على راسه بمركوبك
    ابن العراقيه
    ابن العراقيه

مُساهمة  ابن العراقيه الإثنين أغسطس 10, 2009 7:32 am

حيدره ويزيد وياهم الزاير اجتمعوا على نمير وضرعام اوييييييييييييلي الله
    الحلو كلش
    الحلو كلش

مُساهمة  الحلو كلش الإثنين أغسطس 10, 2009 7:35 am

هاي شنو حيدره ويزيد هنا affraid خل نفلت ككككككككككككككككككككككككككككك

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:43 pm